السلطات الأمريكية تحقق في مصرع طالب طيران سعودي في فلوريدا

42

بدأت الشرطة الأمريكية تحقيقات مكثفة وبصورة عاجلة لكشف ملابسات مصرع طالب سعودي الجنسية عقب تحطم طائرة في ولاية فلوريدا الأمريكية.

 

ووفقا للتفاصيل التي تحصلت عليها صحيفة الوئام فإن الطالب السعودي الذي يدرس الطيران كان في تدريبه المعتاد بمنطقة نائية في مقاطعة جونز بولاية فلوريدا برفقة مدربه الأمريكي وأن ثمة خلل حدث بمحرك الطائرة أدى لسقوطها وتحطمها.

وعثرت السلطات الأمريكية على حطام الطائرة الصغيرة وقال رئيس المقاطعة ريك ستالي إنه يعتقد أنه لم يكن هناك ناجون من الحادث، مضيفًا أن الطائرة كان على متنها طالب سعودي 27 عامًا، وكانت تابعة لمدرسة صن رايز في ولاية فلوريدا.

وذكرت تقارير أمريكية أنه في الوقت الذي قالت السلطات إن اثنين من الركاب كانوا على متن الطائرة عندما تحطمت، إلا أن مسؤولي مكتب رئيس المقاطعة قالوا إن هناك مؤشرات على وجود راكب ثالث. وبعد مشاهدة حطام الطائرة التي تم العثور عليها، رفض رئيس المقاطعة أن يقول بالضبط عدد الأشخاص الذين كانوا على متنها.

وكانت سلطات الطيران المدني في الولاية فقدت الاتصال مع طائرة من طراز بايبر PA44 على بعد نحو 22 ميلًا شمال شاطئ اورموند، الساعة 11 مساء الخميس الماضي.

وقد أقلعت الطائرة وفقًا لما تسميه مدرسة الطيران “رحلة روتينية” من جزيرة سانت سيمونز بجورجيا وكانت في طريق العودة إلى شاطئ اورموند عندما اختفت عن الرادار.

%d مدونون معجبون بهذه: